05312020الأحد
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

زيروكس تنقسم إلى شركتين منفصلتين

أعلنت زيروكس نيّتها لتقسيم كيانها إلى شركتين منفصلتين، تحتضن فيها إحدى الشركات أعمال زيروكس للمعدات والأجهزة، فيما ستختص الأخرى في مجال الخدمات، على أن يتم إتمام عملية الانقسام بحلول نهاية العام الحالي.

وستتولى شركة زيروكس للمعدات والأجهزة التركيز على مجال إدارة وطباعة المستندات برأس مال تبلغ قيمته 11 مليار دولار، عبر مواصلة أعمالها في مجال تطوير نظم وحلول الطباعة الرقمية، وتحقيق الربحية والعوائد الإيجابية لرأس مال الشركة، وتزويد خدماتها لدى مختلف عملائها في أنحاء العالم.

فيما ستتولى الشركة الأخرى مجال إدارة نظم سير وتعهدات الأعمال وذلك برأس مال تبلغ قيمته 7 مليار دولار، حيث ستركز على الأسواق ذات فرص النمو المحتملة بما في ذلك مختلف القطاعات العاملة في مجال المواصلات والرعاية الصحية والخدمات التجارية والحكومية، عبر تزويدهم بمختلف الحلول والتقنيات المبتكرة في هذا الصدد من خلال محفظة أعمالها المتنوعة التي ستعمل على تعزيز خدماتها ونتائجها المالية.

وفقا لخطة الانقسام ستواصل زيروكس عملياتها التجارية لدى عملائها بشكل اعتيادي إلى أن يتم استكمال كافة إجراءات الانقسام بحلول نهاية العام الحالي والتي تشمل كافة القرارات والموافقات التنظيمية وإجراءات الضرائب والسجلات المالية، على أن يتم الإعلان عن اسم كلا الشركتين فيما بعد.

وفقا لـ زيروكس فإن خطة التقسيم ستعمل على تحسين هيكلة رأس المال والتدفق النقدي، فيما تتوقع أن يتم توفير نحو 700 مليون دولار وفورات مالية ضمن نتائجها المتوقعة للأعمال في نهاية العام.

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

8 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع