09262020السبت
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

توشيبا تُرحّب بتعيين نوبواكي كوروماتاني بمنصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

تولى نوبواكي كوروماتاني اليوم منصبه كأول رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لـشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز:TOKYO:6502 ) يتم تعيينه من خارج الشركة منذ أكثر من خمسين عاماً.

وقال السيد كوروماتاني في محضر تعليقه على تعيينه كمسؤول تنفيذي ورئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي: "أنا فخور بتعييني بمنصب الرئيس التنفيذي، وأدرك تماماً حجم المسؤوليات التي ينطوي عليها هذا المنصب. إنّ ’توشيبا‘ ليست كأي شركةٍ عادية؛ حيث ساهمت رؤى وقيم هذه الشركة في طرح تقنيّات ومنتجات رائدة على صعيد اليابان والعالم، ما جعل ’توشيبا‘ مصدر فخرٍ في اليابان لنحو 145 عاماً، وجعلنا أيضاً رواداً عالميين".
وأضاف: "يتجسد واجبي الحقيقي برأيي في مساعدة ’توشيبا‘ على النهوض من جديد. وتكمن مهمّتي في ’توشيبا‘ بدعم التغيير وإحداث تحوّل جذري، وأرى أنّ دوري ينصّ على بناء المرونة لدى الشركة وقيادة مرحلة تعافيها. ولضمان النمو، يتوجّب علينا الحرص على تحسين قوتنا على تحقيق المكاسب وتعزيز تمويلنا بشكلٍ جوهري. كما يتوجب علينا خوض تحدّيات جديدة وإجراء إصلاحاتٍ جذرية".
وشغل السيد كوروماتاني مؤخراً منصب رئيس شركة "سي في سي" في آسيا والمحيط الهادئ واليابان. وقبل انضمامه إلى "سي في سي" في مايو 2017، شغل منصب نائب الرئيس ومدير مجموعة "سوميتومو ميتسوي" المالية، والتي تُعتبر إحدى أكبر المؤسسات المالية في اليابان، حيث كرّس حياته المهنية للتخطيط المؤسسي، والعلاقات العامة، والمراجعة الداخلية. ويتعتبر السيد كوروماتاني خرّيج كلية الاقتصاد في جامعة طوكيو.
وتولى ساتوشي تسوناكاوا منصباً جديداً في "توشيبا" كمسؤولٍ تنفيذي ورئيسٍ ورئيسٍ تنفيذي لشؤون العمليات. وسيتعاون السيد كوروماتاني والسيد تسوناكاوا اعتبراً من اليوم لإدارة شؤون مجموعة "توشيبا".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
www.toshba.co.jp

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

11 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع