06042020الخميس
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

25 دولة تشارك ضمن المعرض السعودي للطباعة والتغليف

انطلقت أواخر شهر يناير الحالي الدورة الخامسة عشرة من فعاليات ‏"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018"، الذي ‏استضافته الرياض خلال الفترة من 21 وحتى 24 يناير 2018، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بمشاركة أكثر من 147 شركة طباعة وتغليف محلية ودولية من 25 دولة.

ويأتي انعقاد هذا المعرض في وقت يشهد فيه قطاع الطباعة بأنواعها المختلفة، وما يحتاج إليه من الورق والكرتون، نموًّا ‏بشكل متزايد في المنطقة، كما أن ‏هناك تزايدًا في حجم الطلب على الورق المقوى المموج، وورق الكرافت؛ وذلك بفضل ‏النمو ‏الاقتصادي، ونمو صناعة التعبئة والتغليف.‏

وفي هذا السياق أشار تقرير صادر عن مركز المعرفة الصناعية الخليجي في ‏"منظمة الخليج للاستشارات الصناعية" (جويك)‏ إلى تصدُّر المملكة دول مجلس التعاون في عدد المصانع العاملة في مجال الصناعات الورقية؛ إذ حصلت ‏على 206 مصانع، شكلت نحو 44,9 % من إجمالي المصانع العاملة في هذا المجال ‏بدول مجلس التعاون‏ خلال الفترة من 2010 إلى 2015‏.

من جانبه، نوه المتحدث الرسمي باسم المعرض المدير العام لإدارة التسويق في شركة معارض الرياض المحدودة‏ محمد آل الشيخ بالمعرض الذي يجمع أكثر من 147 شركة طباعة وتغليف محلية ودولية من 25 دولة، ‏تعرض أحدث منتجاتها وحلولها. وقال: "تبرز أهمية المعرض من أنه منصة مميزة لاستعراض احتياجات السوق المتزايدة فيما يتعلق ‏بصناعة التغليف والطباعة، وتسليط الضوء على الشركات المختصة في الطباعة والتغليف، واستعراض مواد جديدة، أو اعتماد عمليات جديدة لابتكار منتجات مبتكرة".

وأضاف آل الشيخ: "تهدف شركة معارض الرياض المحدودة (الشركة المنظمة لهذا المعرض) من خلال إقامتها هذا المعرض إلى استعراض الشركات المشاركة أحدث منتجاتها، وإلى تعريف المهتمين والمستثمرين بالمستجدات كافة في هذا المجال.

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

6 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع