09302020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

يواصل الفيروس التاجي الانتشار: تم تأجيل دروبا إلى أبريل 2021


يواصل الفيروس التاجي الانتشار: تم تأجيل دروبا إلى أبريل 2021

سيتم تأجيل معرض دروبا التجاري المقرر عقده في 16-26 يونيو 2020 إلى 20-30 أبريل 2021 ، وبذلك ، يتبع ميسي دوسلدورف توصية فريق إدارة الأزمات في الحكومة الفيدرالية الألمانية لمراعاة مبادئ روبرت معهد كوخ عند تقييم مخاطر الأحداث الكبرى ، بناءً على هذه التوصية والزيادة الكبيرة الأخيرة في عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا الجديد (SARS-CoV-2) ، بما في ذلك في أوروبا ، أعاد ميسي دوسلدورف تقييم الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حكم عام صادر عن مدينة دوسلدورف في 11 مارس 2020 ، حيث يُحظر بشكل عام الأحداث الكبرى التي تضم أكثر من 1000 مشارك في نفس الوقت.

يؤكد فيرنر م. دورنشيدت ، رئيس مجلس إدارة شركة

Messe Düsseldorf GmbH ، "لقد تم اتخاذ القرار بالتشاور الوثيق مع المجالس الاستشارية والجمعيات الراعية" ، كما يعكس رغبات الصناعات الفردية: "كشريك لنا ، نحن حاليا نبذل قصارى جهدنا للحد من الخسائر الاقتصادية التي تكبدها العارضون لدينا ".
يؤكد توماس جيزيل ، عمدة عاصمة ولاية دوسلدورف ، أن "مدينة دوسلدورف تتبع تعليمات حكومة الولاية. هدفنا هو إبطاء انتشار فيروس كورونا حتى يتمكن النظام الصحي من الاستمرار في العمل بشكل صحيح". ورئيس الهيئة الإشرافية لشركة معرض دوسلدورف التجاري.
يعد تأخير انتشار الفيروس إلى أقصى حد ممكنًا أيضًا هدفًا معلنًا وفقًا لمعهد روبرت كوخ (RKI) ، من أجل الوفاء بمسؤولية ميسي دوسلدورف في الوقاية من المخاطر ، كان على الشركة في المقام الأول تقليل مخاطر زيادة العدوى في الأحداث الكبرى تم اتخاذ تدابير للحد من مخاطر انتقال العدوى في الأحداث الكبرى ، والتي حددها معهد روبرت كوخ بوضوح - مثل تهوية المكان المناسب لخطر الإصابة ، واستبعاد الأشخاص من مجموعات الخطر والتركيب الشامل لفحص الدخول. من المستحيل عمليا تنفيذه ، كما أن التدابير المماثلة كانت ولا تزال غير معقولة في ضوء التطور السريع غير المتوقع وحجم الأحداث المختلفة مع ما يصل إلى 60،000 مشارك.
يوافق رئيس دروبا كلاوس بولزا شونمان أيضًا على ما يلي: '' كان تأجيل دروبا أمرًا لا مفر منه بعد التطورات الأخيرة ، وبالتالي فإن القرار صحيح ومسؤول ، ويبدأ العديد من العارضين استعداداتهم اللوجستية في منتصف مارس - إعلان اليوم عن التأجيل يمكّن جميع المتضررين للرد الآن ، وإعادة الجدولة والاستعداد لتاريخ الحدث في أبريل 2021. الإثارة من أجل "احتضان المستقبل" لا تزال قائمة - أيضًا في عام 2021 ".
في ضوء المخاطر المتزايدة التي ينطوي عليها معرض بمشاركة دولية كبيرة ، ترحب جمعيات الصناعة أيضًا بالإعلان: "دروبا هي مكان التقاء الأكثر أهمية لصناعة الطباعة الدولية" ، كما يقول د. ماركوس هيرينج ، المدير الإداري للطباعة و اتحاد تجارة تكنولوجيا الورق من VDMA. "صحيحًا لشعار" احتضان المستقبل "، ويتميز بالاتصال الشخصي والدولي وعروض المنتجات الحية. سيكون خطر الإصابة بالعدوى مرتفعًا جدًا في الوقت الحالي. لذا فإننا نؤيد قرار قم بتأجيل الحدث ونتطلع إلى موعد العام المقبل ".
ترسل صناعة الفنادق في دوسلدورف أيضًا إشارة مهمة من خلال المنظمة الشاملة DEHOGA (الرابطة التجارية لصناعة الضيافة): "نناشد أعضائنا والصناعة بأكملها أن تكون مرنة عندما يتعلق الأمر بإعادة الظهور من قبل العارضين والزوار. تلعب المعارض التجارية مثل دروبا دورًا مهمًا للغاية للمدينة ، وصناعة الفنادق ، وتجارة المطاعم ، وسيكون من غير المجدي عدم إظهار حسن النية في هذه الحالة ، '' مثل كلا ممثلي DEHOGA Giuseppe Saitta (رئيس دوسلدورف / منطقة مجموعة راين- Kreis Neuss) و Rolf D. Steinert (Düsseldorf / Rhein-Kreis Neuss Hotels and Tourism Group).
يسر Werner M.Dornscheidt الإجماع العام والتشجيع في هذه الحالة الخاصة: "نود أن نشكر جميع الشركاء على تعاونهم الممتاز في اتخاذ هذه القرارات الصعبة والحساسة للوقت. ويسعدنا أنه تم العثور على التواريخ معًا بسرعة لتوفير جميع المتضررين من الموثوقية في التخطيط ".
www.drupa.com

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

64 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع