12042020الجمعة
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

مصر: 65% حصة زيروكس من بيع الطابعات فائقة القدرة

أعلنت منظمة IDCلأبحاث السوق في اخر تقرير تحليلي لها عن حصول شركة زيروكس مصر" على المرتبة الأولى في قطاع أجهزة الطباعة الـA3متعددة الوظائف، وذلك لكل من الطابعات أحادية اللون والملونة، ووقد حصلت شركة زيروكس على هذا التصنيف العالمي بعد أن اجرت المنظمة دراسة دقيقة لتحديد أهم توجهات سوق الطباعة في النصف الأول من العام الحالي بالإضافة إلي تحليل جميع نقاط القوة والقدرات التنافسية التي تتميز بها الشركات المتنافسة في صناعة الطباعة.

وأرجع تقرير مؤسسة البيانات الدولية النجاح الذي حققته "زيروكس" خلال النصف الأول من العام الحالي إلى مجموعة من العوامل وهي سعي الشركة الدائم لتطوير أعمالها والتوسع في تقديم باقة متكاملة من تقنيات وحلول الطباعة التي تستجيب للتحديات التي تواجهها قطاعات الأعمال المختلفة، بالإضافة إلى تطوير "زيروكس" لأجهزة تغطي نطاق واسع من سوق الطباعة سواء للشركات الكبيرة أو المتوسطة والصغيرة وغيرها من القطاعات.

كما أبرز التقرير "زيروكس مصر" في قطاع الطباعة الديجيتال وفنون الجرافيك حيث بلغت حصة "زيروكس" من بيع الطابعات فائقة القدرة نسبة أكثر من 65%، وذلك على الرغم من التنافسية العالية التي اتسم بها السوق خلال هذا العام. كما أكدت الشركة على أنها تسير في الطريق الصحيح بعدما استحوذت على قطاع أجهزة الطباعةالـA3الأبيض واسود وأيضا الأجهزة متعددة الوظائف للطباعة الألوان بنسبة مبيعات تصل إلى أكثر من 50% من الحصة الإجمالية.

كما اعلنت شركة زيروكس مصر ان أجهزةWC7220 الملونة كانت الأكثر مبيعا في السوق المصري للشركات الصغيرة و المتوسطةوالاكثر مبيعا في فئتها من حيث السرعة، كما حقق جهاز زيروكس WC5330 الحجم الأكبر للمبيعات في السوق المصري خلال نصف العام الأول. ومن حيث أجهزة الطباعة ال A4تفوقت زيروكس من حيث حجم مبيعات الطابعات المتعددة الوظائف الليزر المكتبية الملونة واحتلت المركز الأول بنسبة 40% من السوق المصري خلال نفس الفترة وكان من اكثر الأجهزة مبيعا جهاز WC6655والذي قدمته زيروكس مؤخرا للسوق المصري بعرض ثلاثة سنوات ضمان وهو يوفر الطباعة من الأجهزة المحمولة ويدعم حلول الحوسبة السحابية للشركات المتوسطة والكبيرة.

وقالوائل صدقي، مدير عام التسويق في شركة زيروكس مصر: "أن صدور هذا التقرير يؤكد على ريادة الشركة في مختلف القطاعات في سوق الطباعة المصري ونحن واثقون من قدراتنا على الحفاظ على هذه المرتبة الرائدة في الأسواق نتيجة لالتزامنا الراسخ بتلبية احتياجات عملائنا وتمكينهم من زيادة قدراتهم الإنتاجية وتنمية وتطوير أعمالهم في جميع المجالات التي يعملون بها".

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

54 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع