12042020الجمعة
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

إبسون" تطرح طابعات مبتكرة بإنتاجية تصل إلى 75 ألف صفحة قبل الحاجة لاستبدال الحبر

أعلنت شركة "إبسون" الشرق الأوسط اليوم عن "مستقبل الطابعات التجارية"، الطابعة WorkForce Pro RIPS، المعتمدة على نظام عبوة الحبر القابلة للاستبدال، وهي طريقة طباعة جديدة بالكامل وتستهدف خدمة الشركات من خلال تخفيض النفقات وتحسين درجة الكفاءة عند الطباعة المكتبية بالألوان. ومن خلال ذلك النظام المبتكر، طرحت "إبسون" طابعات من سلسلة WorkForce® R8590D3TWC وكذلك سلسلة R5690DTWF المتعددة الاستخدامات والتي يمكن أن تنتج ما يصل إلى 75,000 صفحة مطبوعة بالأبيض والأسود أو بالألوان على حد سواء، وذلك قبل الحاجة إلى تغيير عبوة الحبر. وتسمح حلول الطباعة هذه للعملاء بطباعة وثائق ملونة بأقل تكلفة ممكنة والقدر الأدنى من الصيانة.

وفي هذا الصدد يعلق خليل الدلو المدير العام لشركة "إبسون" الشرق الأوسط على الطابعات الجديدة: "إن الطابعة RIPS ثورة حقيقية في عالم الطباعة التجارية ، بما تتميز به من كفاءة غير مسبوقة ومزايا عديدة في حيث التكلفة والإنتاجية والحفاظ على البيئة. وتتيح تلك المزايا للشركات تركيز جهودها على إدارة أعمالها دون القلق بشأن توفير احتياجات الطابعة. كذلك فإن هذه الطرازات الجديدة تتيح لمديري تقنية المعلومات وأصحاب المشروعات القدرة على امتلاك نظام طباعة ملونة بسعر معتدل إلى أقصى حد دون حاجة لتحمل الارتباك الذي عادة ما يصاحب صيانة الطابعات".

وباستخدام طابعات RIPS تتمكن الشركات من تقليل الوقت المستغرق في المداخلات بنسبة تصل إلى 98% مقارنة بطابعات الليزر والطابعات الأخرى. كما تتميز طابعات RIPS بهدوء أكثر بنسبة تصل إلى 23%، و تستهلك طاقة أقل بنسبة 95% وإنتاجها للنفايات أقل بنسبة 99% عن طابعات الليزر والطابعات الأخرى.

إن الطابعة WorkForce Pro RIPS هي اختيار حتمي للشركات المهتمة بالحفاظ على البيئة. ومن خلال إنتاج أعلى عدد من الصفحات في فئتها، فإن الطابعة RIPS تعني تقليل الحاجة بدرجة كبيرة لتخزين الكثير من المواد المستهلكة وقطع الغيار. ونتيجة لذلك فإن تكلفة التخزين والنقل واللوجستيات كلها تظل عند الحد الأدنى، مع إلغاء الحاجة لإعادة تدوير عبوات الحبر الفارغة.

طابعة "إبسون" الملونة المتعددة المهام بالشبكة WorkForce Pro WF-R8590

تتميز الطابعة WorkForce Pro WF-R8590 A3 المتعددة المهام، والتي تعمل بتقنية PrecisionCore™ بنظام عبوة الحبر القابلة للاستبدال، وهو ما يتيح لها القدرة على إنتاج ما يصل إلى 75,000 صفحة دون الحاجة لتغيير عبوة الحبر. كما تنتج هذه الطابعة وثائق ذات جودة احترافية بسرعة قدرها 24 صفحة في الدقيقة (أبيض وأسود/ ملونة). وهي تتضمن طابعة للوثائق بأبعاد 13 × 19 بوصة، إلى جانب الماسح الضوئي للوثائق بأبعاد 11 × 17 بوصة. ومع دورة أدائها المرتفع على مدى الشهر ووجود خزانة ورق سعتها 1830 صفحة فإن تلك الطابعة مثالية للطباعة الملونة في شبكة من أجهزة الكمبيوتر. وإلى جانب ذلك فإنها تدعم لغة أوامر الطابعة/ برنامج Adobe® PostScript® 3™ الأصلي وبرنامج Universal Printer Driver وإعدادات Web Config، كما أن الطابعة مزودة أيضاً بخاصية تجميع بيانات الطابعة بما تتوافق مع حلول نظام خدمات الطباعة المدارة (MPS).

الطابعة "إبسون" WorkForce Pro WF-R5690 بنظام عبوة الحبر القابلة للاستبدال

هذه الطابعة قوية ومتعددة الاستخدامات وتسهم في دعم إنتاجية مجموعات العمل، وهي الطابعة WorkForce Pro WF-R5690 التي تتيح القدرة على الطباعة الغزيرة بتكلفة محدودة. والطابعة بالتقنية الجديدة PrecisionCore™ من "إبسون"، وتتضمن نظاماً لاستبدال عبوة الحبر القادرة على إنتاج 50,000 صفحة دون الحاجة لتغيير العبوة. كذلك فإن هذه الطابعة تنتج وثائق مطبوعة ذات جودة احترافية وبسرعة عالية. الآن بوسعك الحصول على طباعة ملونة وبأعداد صفحات كثيرة وقدر قليل من الصيانة إلى جانب معدل إنتاج شهري مرتفع. إن الطابعة WF-R5690 تتضمن أيضاً خاصية الطباعة التلقائية على الوجهين، والنسخ والمسح الضوئي والفاكس. وإلى جانب ذلك فإنها تدعم لغة أوامر الطابعة/ برنامج Adobe® PostScript® 3™ الأصلي مما يتيح لها إجراء عمليات الطباعة المشتركة على الشبكة. بالإضافة إلى دعم برنامج Universal Printer Driver وإعدادات Web Config، كما أن الطابعة مزودة أيضاً بخاصية تجميع بيانات الطابعة بما تتوافق مع حلول نظام خدمات الطباعة المدارة (MPS).
www.epson.ae

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

226 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع