12032020الخميس
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

طباعة صور احترافية واقعية بواسطة أقصى مستويات كثافة الحبر الأسود المتوفرة في السوق

يسمح الطراز SC-P800 للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين بإنتاج صور A2

مذهلة على مجموعة من الوسائط بفضل وحدة لفة الورقة الاختيارية الجديدة

تعلن شركة إبسون عن أحدث طراز لها في مجموعة طابعات الصور الفوتوغرافية الاحترافية، الطراز SureColor SC-P800. تُعد هذه الطابعة مثالية للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين، وهي تنتج صورًا واقعية ذات جودة فائقة تتميز بتدرجات ودرجات لونية سلسة. يأتي أيضًا طراز A2 هذا مصحوبًا بوحدة لفة ورق اختيارية، مما يعني أنه بات باستطاعة الفنانين والمصورين الفوتوغرافيين إنشاء مطبوعات رائعة على أشكال أكبر، كالشعارات الدعائية مثلاً.

تنشئ هذه الطابعة الاحترافية صورًا عالية الجودة تدوم لفترة طويلة، ويمكن تخصيصها للبيع أو العرض أو يمكن تضمينها في الملفات التعريفية للدعاية والإعلان. ويمكن استخدام SC-P800 أيضًا لإنتاج مجموعة من المستندات الأخرى عالية الجودة بما فيها الملخصات والعروض التقديمية والتصميمات.

تستخدم الطابعة حبر Ultrachrome HD، وهو عبارة عن مجموعة أحبار متنوعة جديدة مكونة من تسعة ألوان، تم استخدامها للمرة الأولى في طابعة الصور الفوتوغرافية SC-P600 A3+‎. بإمكان مجموعة الأحبار إنتاج نطاق لوني واسع وأقصى مستويات كثافة الحبر الأسود المتوفرة في السوق1، وهذا يعني أنه باستطاعة المستخدمين طباعة الصور باستخدام نطاق مذهل من الألوان الدقيقة وألوان الحبر الأسود الكثيفة. علاوة على ذلك، تتميّز مجموعة الأحبار بمقاومة محسّنة لتأثير الضوء[1]، وهذا يعني أن المطبوعات ستكون أكثر متانة وستدوم لفترة أطول.

تُعد الطابعة SC-P800 خليفة فئة طابعات الصور الفوتوغرافية Stylus Pro38xx Series التي حققت نجاحًا باهرًا. يعتبر هذا الطراز الجديد الطابعة المكتبية A2 الأولى والوحيدة في السوق المزوّدة بخيار لفة الورق[2]. وهذه الميزة تجعل الطابعة مثالية للفنانين والمصورين الفوتوغرافيين الراغبين في طباعة صور بانورامية كبيرة بسهولة على أشكال غير قياسية كالشعارات الدعائية وأقمشة الطباعة في المعارض.

يمكن استخدام الطابعة SC-P800 بطريقة بالغة السهولة بفضل مجموعة من الميزات الإضافية. إنها المنتج الوحيد في السوق المزّود بلوحة لمس ملونة مقاس 2.7 بوصة3 لمساعدة المستخدمين على التبديل بسهولة بين الطباعة على وسائط مختلفة ومراقبة حالة مهام الطباعة المهمة.

تم تزويد هذه الطابعة بثلاثة مسارات للورق، بما فيها مسار جديد للورق الفني يمكن تحميله من الجهة الأمامية، مما يعني أنه يمكن تحميل الورق من دون أي متاعب والتبديل بسهولة بين مختلف أشكال الوسائط. وتستخدم الطابعة أيضًا خراطيش حبر كبيرة سعة 80 مليلتر، مما يجعلها مثالية لطباعة صور كبيرة ومما يعني انتفاء الحاجة إلى استبدال خراطيش الحبر بشكل متكرر.

تتميّز الطابعة SC-P800 بشكلها العالي الجودة بفضل تصميمها العصري الجديد. علاوةً على ذلك، يُعد تصميم هذه الطابعة الأصغر مقارنة بأي طابعة A2 متوفرة في السوق2، مما يعني أنها تتلاءم بشكلٍ جيد مع أي مساحة متوفرة، سواء في المنزل أو في الاستوديو.

توفر ميزات إمكانية الاتصال المتقدمة المزيد من المرونة للطابعة SC-P800. إنها أول طابعة A2 مقاس 17 بوصة مزودة بإمكانية اتصال عبر Wi-Fi2 لتسهيل الطباعة اللاسلكية في إطار المنزل أو الاستوديو. تدعم أيضًا الطابعة SC-P800 خدمة Epson Connect لتوفير الطباعة المتنقلة من مجموعة من الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر اللوحية والشخصية والهواتف الذكية. حتى أنه يمكنك طباعة الصور من الجهاز الذي تختاره من دون اتصال لاسلكي بفضل إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi Direct.

الميزات

تقنية UltraChrome HD الجديدة المكوّنة من 9 ألوان

نطاق ألوان واسع على نحوٍ استثنائي وأقصى مستويات كثافة الحبر الأسود1 المتوفرة في السوق (معدل 2.86 Dmax على ورق صور Premium Glossy Photo)

خيار لفة الورق للطباعة على وسائط لفات ورق من بوصتين و3 بوصات إلى عرض يصل لغاية 17 بوصة (المنتج اختياري)

مسار ورق فني يمكن تحميله من الجهة الأمامية لتمكين تحميل وسائط الأعمال الفنية والوسائط الصلبة بسهولة

دعم Epson Connect. دعم Apple AirPrint وGoogle Cloud Print

الطباعة اللاسلكية بشكل مباشر عبر تقنية Wi-Fi Direct من الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية

لوحة لمس ملونة كبيرة مقاس 2.7 بوصة لتسهيل الإعداد والإدارة

يُعد الحجم الكبير لخرطوشة الحبر سعة 80 مل مثاليًا لطباعة كميات كبيرة من الصور الفوتوغرافية العالية الجودة

تصميم صغير جدًا يتلاءم بشكلٍ جيد مع أي مساحة متوفرة، سواء في المنزل أو في الاستوديو

تصميم عصري جديد يضفي شكلاً عالي الجودة

الاتصال عبر Ethernet وWi-Fi وUSB 2.0

 

www.epson.ae

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

26 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع