10272020الثلاثاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

"كانون الإمارات" توقع اتفاقية مع "مطارات دبي"

الشركة توفر حلول الطباعة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال دورات "معرض دبي للطيران" بين عامي 2015-2019 فضلاً عن مجموعة متكاملة من خدمات الطباعة المدارة


دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 نوفمبر 2015: وقعت شركة "كانون الإمارات" اتفاقية مع "شركة مطارات دبي" تصبح بموجبها المزود الرسمي لحلول الطباعة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال ثلاث دورات من "معرض دبي للطيران" بين عامي 2015-2019. وترتكز هـذه الاتفاقية على العقد الذي وقعه الجانبان العام الماضي لتوفير حلول الطباعة المدارة على مدى 5 سنوات لتحسين وإدارة عمليات إعداد الوثائق.
وخلال فعاليات "معرض دبي للطيران 2015"، قدمت "كانون الإمارات" مجموعة متكاملة من خدمات الطباعة المدارة من خلال مركز أعمال متخصص استعرض حلولاً شاملة بما يشمل التنسيقات الطباعية الكبيرة والصغيرة، وذلك أمام الزوار ونحو 1100 عارض في هذا الحدث العالمي. وقدمت الشركة ما يزيد على 120 جهازاً لتلبية متطلبات المكاتب الخلفية، حيث تم توزيعها في أرجاء المعرض لضمان إنجاز العمليات بسلاسة وتلبية متطلبات الطباعة على أكمل وجه.
وبهذه المناسبة، قال شادي بخور، مدير عام "كانون الإمارات": "تدعم ’كانون‘ الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ’رعاه الله‘، والرامية لتحويل دبي إلى مدينة ذكية؛ وتوفر الشركة في هذا السياق حلولاً متقدمة مثل ’الطباعة عند الطلب‘، وحلول الإدارة uniFLOW Output، والطباعة المتنقلة".
وسلطت "كانون الإمارات" الضوء خلال "معرض دبي للطيران 2015" على تطبيقاتها المتطورة لطابعات "كانون" الكبيرة وطابعات "أريزونا"، واستعرضت مرونتها في الطباعة على الأسطح المختلفة مثل الخشب والمعدن والأكرليك وغيرها. كما اطّلع الآلاف من زوار المعرض على مجموعة من الأعمال الفنية والصور المذهلة حول ماضي وحاضر دبي؛ وقد برهنت هذه المطبوعات عالية الجودة على المستوى الرفيع لمنتجات "كانون".
وأضاف بخور: "إن اختيار ’كانون الإمارات‘ كمزود رسمي لحلول الطباعة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ’معرض دبي للطيران‘ يعكس القيمة الحقيقية التي نسعى لتحقيقها دوماً على صعيد الموظفين والجودة والدعم عبر جميع عملياتنا. ونتطلع إلى تعزيز ذلك واستكشاف فرص جديدة لدعم الفعاليات والأنشطة في دولة الإمارات للمساهمة في إثراء المجتمع الذي نعيش فيه".
وبدوره قال سبايده زاهدي، مدير الإعلان والرعاية والاتصالات وتطوير الأعمال في "مطارات دبي": "أتوجه بالشركة لـ ’كانون‘ على دعمها لنا في معرض دبي للطيران 2015. لقد كانت الشركة على درجة عالية من الكفاءة في تقديم الخدمات والمنتجات، وقد تلقينا الكثير من التقييمات المميزة لأدائها من قبل عدد من المعنيين. كما كان ’جاليري كانون‘ ممتعاً ومؤثراً، وأما مركز الأعمال فقد أضاف قيمة غنية لقاعة المعرض. وإني أتطلع إلى مشاركة ’كانون‘ مجدداً في فعاليات العام 2017 من المعرض".
www.canon-me.com

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

44 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع