12042020الجمعة
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

ما هي مفاجأة زيروكس مصر بمعرض "أي سي تي كايرو 2015" المرتقب؟


الترقب يسود عقب إعلان الشركة نيّتها لإطلاق مفاجأة لأول مرة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة زيروكس مصر عن رعايتها ومشاركتها فى فعاليات مؤتمر ومعرض

Cairo ICT 2015 والذي سيقام في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر من هذا العام تحت شعار Go Smart. تعد هذه المرة الثامنة عشر التي تشارك فيها زيروكس في هذا المعرض مما يؤكد على التزام الشركة بالمساهمة في تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا وحلول زيروكس الفريدة.

ومن خلال المعرض هذا العام، قالت الشركة أنها ستكشف النقاب عن مفاجأة في مجال الطباعة وإدارة المستندات من شأنها أن تحدث طفرة ليس فقط في قطاع تكنولوجيا المعلومات بل في مختلف القطاعات الصناعية والاقتصادية وبالأخص القطاع الحكومي، ستقدم لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي.

و سوف تقوم زيروكس باستعراض الخاصية الجديدة على مجموعة مختلفة من أجهزتها المزودة ببرامج وحلول ConnectKey المبتكرة المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف والتي تساهم في تلبية الاحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات و سوف يقدم فريق زيروكس عرض تفاعلي لشرح تفاصيل الخاصية الجديدة لزوار المعرض وإتاحة الفرصة لهم لتجربتها.

وتعليقاً علي هذا الحدث، علق السيد هيثم عبده، مدير عام زيروكس مصر قائلاً: "يعد معرض ومؤتمر Cairo ICT هو الحدث الأكبر والأهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي يهدف إلي زيادة الثقة في الاقتصاد المصري وجلب المستثمرين. لذا تأتي مشاركتنا هذا العام تأكيدًاً على اهتمام شركة زيروكس بدعم الاقتصاد المصري بشكل عام وبقطاع تكنولوجيا المعلومات بصفة خاصة وذلك من خلال طرحنا لخاصية فريدة هذا العام من المتوقع أن تنال استحسان كافة القطاعات خاصة القطاع الحكومي".

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع