10272020الثلاثاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

"كانون" تعين رئيساً ومديراً تنفيذياً جديداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات التصوير، اليوم عن تعيين يوشي إيشيزوكا رئيساً ومديراً تنفيذياً جديداً للشركة خلفاً لنظيره السابق روكوس فان ايبيرين الذي سيتقاعد بعد 6 سنوات من توليه لهذا المنصب.

وكان روكوس فان ايبيرين يشغل سابقاً منصب المدير التنفيذي وكبير المسؤولين التنفيذيين لدى شركة "كانون" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتم تعيينه بمنصب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كانون أوروبا" في عام 2012 بعد مسيرة مهنية متميزة لدى "اوسيه ان في"، حيث تم تكليفه بدايةً بضمان الاندماج السلس للأخيرة في "كانون"؛ وقد نجح في إدارة العديد من عمليات الاستحواذ المهمة الأخرى لتمكين استراتيجية الرقمنة في الشركة. وتم تكليف ايبيرين أيضاً ببناء محفظة تركز على الحلول وإرساء أسس أعمال جديدة في مجالات عالية النمو مثل حلول الشبكات البصرية (NVS).

وشغل يوشي إيشيزوكا سابقاً منصب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في "كانون الولايات المتحدة"، وسيتولى مسؤوليات منصبه الجديد كرئيس ومدير تنفيذي لشركة "كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا" اعتباراً من 1 أبريل 2018. وبذلك يضطلع إيشيزوكا بإدارة شركة تنتشر عملياتها في 120 بلداً، ويعمل لديها 18 ألف موظف تقريباً، وتساهم بنحو ربع الإيرادات العالمية السنوية لشركة "كانون".

وسيعمل إيشيزوكا، الذي يشغل أيضاً منصب المدير التنفيذي المنتدب لشركة "كانون"، على دعم وتنمية الأعمال الرئيسية الحالية واستثمار خبرات العلامة في قطاع التصوير بمجالات جديدة مثل حلول الشبكات البصرية، والمعدات الصناعية، والطباعة التجارية. ويمتلك إيشيزوكا رصيداً كبيراً من الخبرات والتجارب الدولية بحكم المناصب الرفيعة التي شغلها سابقاً في محفظة أعمال "كانون" عبر أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية بالإضافة إلى اليابان، وسيكون المنصب الجديد الأول له في القارة الأوروبية.

وبهذه المناسبة، قال إيشيزوكا: "’كانون‘ هي شركة رائدة في مجال حلول التصوير المخصصة للأفراد والشركات، ولديها ملايين العملاء في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي احتفلنا العام الماضي بمرور 60 عاماً على انطلاق عملياتنا فيها. وإنه لشرف كبير لي أن أكون على رأس هذا الفريق المتميز في المرحلة المقبلة من النمو والابتكار، وخلال فترة ديناميكية مهمة بالنسبة لشركة".

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

37 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع