10282020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

توشيبا تبدأ ببناء منشأة فاب 6 ومركز ميموري للبحث والتطوير في يوكايشي في اليابان

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا كوربورايشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) عن بدء تشييد منشأة مجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتصنيع أشباه الموصلات الجديدة "فاب 6" ومركزاً جديداً للبحث والتطوير تحت اسم مركز "ميموري للبحث والتطوير"، في عمليات يوكايشي في مقاطعة ميه في اليابان، وهي قاعدة الإنتاج الرئيسية للذواكر لشركة "توشيبا".


وستتخصص منشأة "فاب 6" بإنتاج "بي آي سي إس فلاش"، وهي ذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد1 المبتكرة الخاصة بشركة "توشيبا". وكما هو الحال في منشأة "فاب 5"، سيتم تشييد المنشأة على مرحلتين، ما سيسمح بضبط وتيرة الاستثمارات لتتواكب مع توجهات السوق، ومن المقرر إنتهاء المرحلة الأولى في صيف عام 2018. وستحدد "توشيبا" الأهداف والجداول الزمنية للسعة والطاقة الإنتاجية عن طريق مراقبة السوق بشكل وثيق.
كما ستشيد "توشيا" مركز "ميموري للبحث والتطوير" بمحاذاة المنشأة الجديدة، ومن المقرر إنهاء العمل بحلول شهر ديسمبر من عام 2017. وستساعد المنشأة على تعزيز تطوير ذواكر "بي آي سي إس فلاش" والذواكر الجديدة.
وتعتزم "توشيبا" تعزيز قدرتها التنافسية في قطاع الذواكر من خلال توسعات في إنتاج ذواكر "بي آي سي إس فلاش" بشكل مجدول وفقاً لتوجهات السوق والمحافظة على ريادتها للابتكار في قطاع الذواكر.
*"بي آي سي إس فلاش" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "توشيبا كوربورايشن"
1 بنية تكدس خلايا ذاكرة "فلاش" بشكل عمودي على ركيزة من السيليكون لتحقق تحسينات ملحوظة في الكثافة على ذاكرة "فلاش ناند" حيث تشكل الخلايا على ركيزة السيليكون.
www.toshiba.co.jp

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

43 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع