09302020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

مقتطفات من صور بيتر ليك للمناظر الطبيعيّة باسم إكويشن أوف تايم رابحة جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة لعام 2016

يُعدّ هذا الاعتراف من "جرافيك ديزاين يو إس إيه" الأحدث ضمن 17 تكريم حصلت عليها المقتطفات

أعلنت "ليك يو أس إيه" اليوم عن تسمية مجموعة بيتر ليك الملحميّة من المناظر الطبيعيّة المذهلة بايم "إكويشن أوف تايم" كأكبر فائزة ضمن جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة لعام 2016 التي تقدّمها "جرافيك ديزاين يو إس إيه". وتقوم جوائز التصميم الجرافيكي الأمريكيّة، هي التي حصلت في العام الحالي على أكثر من 10 آلاف طلب تسجيل من كافة أنحاء العالم، بتكريم الأعمال الاستثنائيّة الجديدة من كافة الأنواع بما في ذلك المطبوعات، والتغليفات، ونقاط البيع، والرسومات التفاعليّة والمتحرّكة. وتمّ اختيار "إكويشن أوف تايم" كرابحة في كلّ من فئة التصميم الجرافيكي وفئة التصميم الخاصّ.
ومنذ عام إطلاق هذا الكتاب الذي يضمّ 528 صفحة تمثل أكثر من 30 عام من عمل التصوير المحترف، حصل رسميّاً على 17 تقدير عريق. وتتألّف هذه الأوسمة من تشريفات مهمّة في فئات الفنّ والتصوير والتنسيق الداخلي ضمن الجوائز السنويّة الثالثة عشرة لأفضل كتاب، وأفضل كتاب فنّي، وأفضل تنسيق داخلي، وأفضل كتاب صور، ضمن الجوائز العالميّة للكتاب لعام 2016. يمكنكم الاطلاع على اللائحة الكاملة من جوائز 2016 هنا.
وقال بيتر ليك في هذا السياق: "يشرّفني ويفرحني هذا التكريم مع بعض العلامات الأكثر أيقونيّة في العالم، ومع أكبر الأسماء في مجال النشر مثل ’سايمون وشوستر‘، و’هاربر كولينز‘، و’ناشونال جيوغرافيك‘. نشكر ’جرافيك ديزاين يو إس إيه‘ على إضافة مجموعاتهم إلى هذا العام السحري".
وتجدر الإشارة إلى أن "إكويشن أوف تايم" متوفر كإصدار حصري أو مفتوح، وهو مجموعة من الصور العالميّة المستوى والتي تعرض رؤى بيتر ليك الأكثر روعة من العالم حولنا. وتمّ اختيار هذه الصور ممّا يزيد عن مليون إطار، ويشكّل هذا الكتاب بوزن 106 باوند وقياس 30.25” x 22.25” x 6.25” معرضاً افتراضيّاً بحدّ نفسه. يبلغ سعر الإصدار المفتوح من "إكويشن أوف تايم" 2,950.00 دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني المصغّر لكتاب "إكويشن أوف تايم".

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

25 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع