05312020الأحد
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

جلوبال ساين تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

 

الهيئة الرائدة في إصدار الشهادات الرقمية توسع حضورها في آسيا

أعلنت شركة "جي إم أو جلوبال ساين"، وهي مزود رائد لحلول الهويات الموثوقة والأمن وإحدى أعرق الهيئات المصدرة للشهادات الرقمية في العالم، عن افتتاح مكتبها الجديد في دبي. وتتمتع

الذراع المحلية لها "جي إم أو جلوبال ساين" (شركة منطقة حرة -ذات مسؤولية محدودة)، بموقع استراتيجي في مدينة دبي للإنترنت يتيح لها تعزيز حضور "جلوبال ساين" في آسيا، وخاصة بمنطقة الشرق الأوسط. هذا ولدى الشركة حضور بارز في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.
وتوفر أسواق الأمن الإلكتروني بالشرق الأوسط أرضية خصبة للفرص حيث يتجاوز معدل النمو 13 في المائة. وبحلول عام 2019 يتوقع أن تبلغ قيمة أسواق الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط 9.56 مليار دولار أمريكي. وتدرك الحكومات ومجتمعات الأعمال في المنطقة حقيقة أن الأمن الإلكتروني يقع على رأس أولويات قطاع الأعمال.
وفي خضمّ تزايد أحداث الاختراقات الأمنية الإلكترونية فإن هناك تركيز غير مسبوق على تأمين الحضور على الإنترنت، ما يجعل المنطقة مركزاً استراتيجياً للأعمال لمزودي الأمن كشركة "جلوبال ساين". وتم تبني واعتماد حلول شركة "جلوبال ساين" للهويات الموثوقة والأمن من قبل مؤسسات رائدة من مختلف القطاعات بما فيها المؤسسات المالية وقطاع الضيافة والمؤسسات التعليمية وعدد من المؤسسات المملوكة حكومياً.
وقال السيد ريجي أويشي، المدير العام للشركة في الإمارات العربية المتحدة: "يعتبر الشرق الأوسط سوقاً رئيسية بالنسبة لنا، ولا شك بأن التأسيس لحضورنا في دبي سيساعدنا على استطلاع الفرص الجديدة في المنطقة، وتسهيل عملنا مع العملاء الموجودين لدينا حالياً، إضافة إلى توسيع انتشارنا في السوق. لقد شهدنا في الأعوام الماضية نمواً كبيراً في الأعمال التجارية المباشرة والمُدارة من قبل شركاء، خاصةً في كل من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والمملكة العربية السعودية والأردن. ونحن مستعدون لخوض غمار خطط نمو أكثر جرأة في المنطقة".
لمحة عن شركة "جي إم أو جلوبال ساين"
تعد شركة "جلوبال ساين" مزوداً رائداً لحلول الهويات الموثوقة والأمن حيث تمكن الشركات والمشاريع الكبيرة ومزودي الخدمات السحابية والمبتكرين في مجال إنترنت الأشياء حول العالم من تأمين الاتصالات عبر الإنترنت وإدارة ملايين الهويات الرقمية الموثقة وأتمتة عمليات المصادقة والتشفير. وتقوم حلول البنية التحتية الرئيسية العامة وإدارة الهوية والوصول الخاصة بها، بدعم مليارات الخدمات والأجهزة والأشخاص والأشياء التي تشكل جميعها "إنترنت كل الأشياء". ولدى الشركة مكاتب في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.
www.globalsign.com

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

4 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع