06032020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

يواصل الفيروس التاجي الانتشار: تم تأجيل دروبا إلى أبريل 2021


يواصل الفيروس التاجي الانتشار: تم تأجيل دروبا إلى أبريل 2021

سيتم تأجيل معرض دروبا التجاري المقرر عقده في 16-26 يونيو 2020 إلى 20-30 أبريل 2021 ، وبذلك ، يتبع ميسي دوسلدورف توصية فريق إدارة الأزمات في الحكومة الفيدرالية الألمانية لمراعاة مبادئ روبرت معهد كوخ عند تقييم مخاطر الأحداث الكبرى ، بناءً على هذه التوصية والزيادة الكبيرة الأخيرة في عدد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا الجديد (SARS-CoV-2) ، بما في ذلك في أوروبا ، أعاد ميسي دوسلدورف تقييم الوضع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حكم عام صادر عن مدينة دوسلدورف في 11 مارس 2020 ، حيث يُحظر بشكل عام الأحداث الكبرى التي تضم أكثر من 1000 مشارك في نفس الوقت.

يؤكد فيرنر م. دورنشيدت ، رئيس مجلس إدارة شركة


هيدلبرج تستحوذ على مجموعة "إم بي أو"

أعلنت شركة هيدلبرج الألمانية المتخصصة في إنتاج مكائن الطباعة عن استحواذها على مجموعة "إم بي أو" المتخصصة في مجال الطباعة الرقمية، في خطوة ستعزز من توسعها في أسواق الطباعة الرقمية.

ولم تفصح الشركة عن قيمة الصفقة التي تقدر بملايين الدولارات، والتي وقعت مطلع شهر أكتوبر الحالي ومن المتوقع أن تتم نهاية العام الحالي بعد عرضها على الجهات المعنية.

25 دولة تشارك ضمن المعرض السعودي للطباعة والتغليف

انطلقت أواخر شهر يناير الحالي الدورة الخامسة عشرة من فعاليات ‏"المعرض السعودي للطباعة والتغليف 2018"، الذي ‏استضافته الرياض خلال الفترة من 21 وحتى 24 يناير 2018، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بمشاركة أكثر من 147 شركة طباعة وتغليف محلية ودولية من 25 دولة.

«لومباردي» تعلن عن تعاقدها الأول في الأردن

أبرمت شركة «لومباردي لتصنيع المكائن التحويلية» أول تعاقد لها في الأردن لتوريد ماكينة طباعة الفليكسو Synchroline 330 لشركة نماذج الكمبيوتر الأردنية.

تتسم ماكينة طباعة Synchroline330 بإعدادات ذكية ومميزات صيانة وتحكم لنقاط التسجيل في الطباعة، تمكنها من ضبط أية تغيرات دقيقة في الإنتاج في وقت قياسي، ما يسمح بإمكانية الطباعة على مجموعة متنوعة من المواد من مثل BOPP، PVC، PE، PET، الورق سواء اللاصق أو الحراري، الكرتون المقوى، مواد مطلية بالتصفيح "laminates" وما إلى ذلك.

مصر: 12 مليون تكلفة تطوير مطابع جامعة عين شمس

أعلن الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، عن الانتهاء من تطوير وتجديد مطبعة الجامعة كليًا وذلك على 3 مراحل بدأت بصيانة وإعادة تشغيل الأجهزة بالمطبعة، التعاقد وإنشاء مطبعة رقمية تختص بطباعة الدوريات العلمية والكتب، استحداث ماكينة طباعة أوفست إضافة إلى أدوات مساعدة للتشغيل مثل ماكينة المقص، وذلك لإنتاج ورق التصوير اللازم للجامعة، ماكينة لعمل البانر بكافة أنواعها.

وبلغت تكلفة تطوير مطابع جامعة عين شمس 11 ماكينة بتكلفة 12 مليونا و300 ألف جنيه، لتغطي بذلك كافة احتياجات الجامعة في الطباعة بما فيها "البنرات، الكتب، المجلات، مشاريع التخرج للطلاب"، في خطوة لتوفير ما يتم إنفاقه في الطباعة خارج

  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

9 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع