05282020الخميس
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

شركة «إل جي» تصدر تقريرا يستشرف آفاق اللافتات الرقمية في الإمارات

كشفت شركة «إل جي إلكترونيكس» المتخصصة في مجال حلول اللوحات الإعلانية التجارية، عن أهم اتجاهات سوق اللوحات الرقمية  في تقرير أصدرته مطلع شهر أكتوبر الحالي ضمن فعاليات معرض جيتكس 2017، بعنوان مستقبل شاشات العرض الرقمية في الإمارات العربية المتحدة، أعدته بناء إلى آراء قادة الشركات والعاملين في هذا المجال في الدولة.

وخلُص التقرير إلى خمسة اتجاهات رئيسة بعد إجراء مقابلات متعمقة ونوعية مع عدد من الخبراء في مختلف القطاعات بشأن تصوراتهم عن حلول اللوحات الرقمية وتوقعاتهم لها، فضلا عن متطلباتها المتزايدة ومجالات تطبيقها.

وأجمع قادة الشركات وفق التقرير إلى أن الطلب على اللوحات الرقمية سينمو بصورة ملحوظة في الإمارات العربية المتحدة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، إذ ستحتل مزيد من الشاشات مساحات ثابتة في الفترة التي تسبق معرض إكسبو 2020. ويعود النمو المتوقع أيضًا إلى افتتاح مزيد من مراكز التسوق والفنادق ومراكز الرعاية الصحية والمستشفيات، بالإضافة إلى إضافة مطوري العقارات للشاشات كجزء أساسي من تصاميم المباني التي يشيدونها.

وأرجع الخبراء الارتفاع الوشيك في تبني شاشات العرض الرقمية إلى العائد الاستثماري الأعلى للشاشات على المدى الطويل مقارنة بالإعلانات واللوحات المطبوعة، فالعلامات التجارية تدمج الآن اللوحات الرقمية في استراتيجية التسويق بصورة كاملة. وتوقع قادة الشركات أيضًا أن يحدث أعلى نمو في قطاع التجزئة المتوسع باستمرار والذي يشهد تنافسية عالية في الإمارات العربية المتحدة.

وقال السيد كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا، معلقًا على الاتجاهات التي كشف عنها التقرير «تتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مراكز طليعية في ثورة المدينة الذكية، ويدفع هذا الشركات في البلاد إلى المسارعة في اعتمادها القنوات الرقمية وتبني التغيير. وأعددنا تقريرنا ليتشارك قادة الشركات مع بقية السوق برؤى قيّمة تساعد الشركات المالكة للعلامات التجارية على إيجاد سبل جديدة للوصول إلى جمهورها المستهدف، ويطلعها على أحدث التحولات السوقية المتوقعة نتيجة لتغيّر قنوات التسويق التقليدية وأساليب الاتصال. ونحن، كرواد في تكنولوجيا الأوليد، عازمين على دعم شركات المنطقة في جهودها الرامية لتبني هذه الابتكارات. الخبراء في هذه الصناعة الزائرين لجايتكس يمكنهم أن يشهدوا احدث عروضنا للوحات الرقمية وحلول الضيافة.»

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

7 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع