10282020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

معرض "ساين اسطنبول 2017" يتأهّب للانطلاق مطلع أكتوبر المقبل

أعلنت شركة "إيفو" التركية المنظمة للمعارض عن موعد انعقاد الدورة التاسعة عشر من المعرض الدولي لصناعة الإعلان وتقنيات الطباعة الرقمية "ساين اسطنبول" في الفترة من 4 وحتى 8 من أكتوبر المقبل، وذلك في قاعة توياب للمؤتمرات في اسطنبول.

وبحسب البيان الصحفي الصادر عن الجهة المنظمة، يتوقع أن يستقطب المعرض العديد من الشركات العارضة العاملة في مجال الإعلان والطباعة الرقمية على المستوى المحلي والدولي وبمشاركة قياسية هذا العام حيث تم بالفعل حجز 80% من مساحة المعرض قبيل 3 أشهر من انعقاده.

وسيشهد المعرض استعراض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة من قبل معدات وخامات الطباعة الرقمية، ومعدات الطباعة الصناعية، ومعدات طباعة الأنسجة رقميا، وخامات الدعاية والإعلان وتقنيات التوثيق وشاشات الإعلان بتقنية الـ LED.

ويعمل القائمين على معرض "ساين اسطنبول" على تغطية كافة العاملين في مجال صناعة الدعاية والإعلان والطباعة الرقمية في تركيا وفي دول البلقان وشمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتعليقا على ذلك يقول سيدا بوزكرت مدير المشروع في شركة "إيفو" المنظمة للمعرض: "لقد تم بالفعل حجز 80% من مساحة المعرض الذي بات على أتم الاستعداد لاستضافة نحو 400 شركة عارضة متنوعة، لتجعله الحدث الدولي ومنصة الأعمال الأبرز والأكثر فاعلية هذا العام".

هذا ويعتبر معرض "ساين اسطنبول" الحدث الوحيد في مجاله في تركيا من بين 450 معرضا بدعم من وزارة الاقتصاد التركية، ومن المتوقع أن يجتذب المعرض نحو 22 ألفا و 500 زائر من المهنيين والمتعاقدين في مجال الطباعة الرقمية وصناعة الدعاية والإعلان ومنتجي المنسوجات والمهندسين والمعماريين ووكالات الدعاية والإعلان وغيرهم.

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

34 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع