09302020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

«إبسون» تطلق طابعة منسوجات بتقنية تصعيد الأصباغ

أعلنت "إبسون" عن إطلاق طابعة المنسوجات الجديدة المميزة عالية الإنتاجية، التي تعمل بتقنية تصعيد الأصباغ SureColor SC-F9300؛ وهي مصممة في الأساس لتنفيذ مهام الطباعة السريعة عالية الإنتاجية للملابس والمنسوجات واللافتات، بالإضافة لغيرها من السلع المطبوعة.

وسيحل الطراز الجديد المميز محل الطراز "SC-F9200" الحالي، مع تطوير تكنولوجيا طباعة إبسون الموثوق بها، التي توفر أفضل مستويات الجودة والموثوقية، وذلك خلال مشاركتها بمعرض الشرق الأوسط للتصميمات واللوحات، الذي يعقد في الفترة ما بين 14- 16 يناير المقبل 2018 بدبي.

وتساعد العلامة التجارية الجديدة لتكنولوجيا "Epson Precision Dot" الخاصة بتصعيد الأصباغ، بما في ذلك وحدة الألوان النصفية وجداول البحث والنسيج الدقيق على إضافة اختلاف ملحوظ على الفور لجودة الطباعة، وتجعل من السهل الحصول على نتائج عالية الجودة بمجرد بدء استخدامها. وفي الوقت نفسه، يندمج ملف تعريف إدخال "Wide  CMYK" من إبسون مع أحبار "UltraChrome DS" لضمان أقصى قدر ممكن من التدرج اللوني، لإنشاء نسخ دقيقة لأشد التصاميم تعقيدًا.

من جانبه، قال شهاب زبير، مدير الإقليمي للمبيعات بشركة "إبسون" الشرق الأوسط: "من الصعب الحفاظ على أفضلية منتج يتميز بالفعل بموثوقية وسرعة وجودة، ولكن مع الطابعة "SC-F9300"، فهذا بالضبط ما فعلناه. فهذه الطابعة أسرع من غيرها، مع تميزها بمعالجة محسنة حتى للركائز الرقيقة جدًا، وهي أفضل في تجنب التفاف المنسوجات وغيرها من مشاكل التغذية الشائعة.

وأضاف زبير: "تقدم إبسون حلاً كاملاً الطابعة والأحبار والركائز والبرنامج والدعم، وعلى هذا، فقد تم تصميم جميع العناصر لتنسجم مع بعضها البعض، بالإضافة إلى ذلك الإعداد والتشغيل السلس، وهذه الطابعة هي الحل الأمثل لشركات الطباعة التي تتطلع إلى الانتقال إلى استخدام تصعيد الأصباغ، أو الأشخاص الذين يريدون تحديث طراز أقدم".

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

54 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع