05282020الخميس
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

المطبعة المثالية تتعاقد مع شركة Edale لتعزز مكانتها في سوق التعبئة والتغليف بالمغرب وأفريقيا

تعاقدت المطبعة المثالية في المغرب على ماكينة طباعة Edale FL5 ذات 8 لون والمزودة بنظام FDC-510 المسطح لإنتاج الكرتون المطوي، بغرض تعزيز قدراتها في مجال طباعة منتجات التعبئة والتغليف في مجال الأغذية والمشروبات والصناعات التجميلة.

تأسست المطبعة المثالية في العام 1932، وهي أحد المطابع الرائدة في المغرب حيث تبلغ مساحة منشأتها 14 ألف متر مربع، وتطمح عبر تعاقدها الجديد مع شركة Edale لتكون واحدة من أكبر موردي حلول التعبئة والتغليف في المغرب وأفريقيا.

من جانبه، قال رضا موكيت من شركة ريداغراف أن ماكينة طباعة التعبئة والتغليف من Edale نالت إعجاب المطبعة المثالية بما تقدمه من نظم طباعة آلية حديثة ذات جودة عالية، وميزة تقنية فريدة من نوعها مع نظام الطباعة FL5، والذي يتيح إمكانية الطباعة على الكرتون والطباعة المرنة للتعبئة والتغليف في نفس ماكينة الطباعة مع نتائج وفوائد كبيرة.

ومن خلال ماكينة الطباعة الجديدة تطمح المطبعة المثالية بأن تكون أحد أكبر موردي منتجات الكرتون للتعبئة والتغليف في المنطقة، مستغلة الطلب الكبير الذي تحظى به سوق منتجات الكرتون والتعبئة والتغليف في المغرب.

علاوة على ذلك، اختارت المطبعة حزمة أفلام طباعية تمكنها من الطباعة على مختلف الخامات الطباعية إلى جانب الطباعة على ألواح الكرتون، كما أن ماكينة الطباعة FL5 مزودة بشكل كامل بنظام التحبير والتسجيل الذاتي، لضمان اتساق جودة الطباعة والتحكم بمهام وطلبيات الطباعة، مع نظام تخزين ورصد البيانات وتسجيلها، وغيرها من الميزات التقنية المتعلقة بنظام تغذية الأفرخ الآلي مع إمكانية إعادة برمجة الإنتاج حسب شكل وحجم الكرتون وغيرها من الخصائص والإمكانيات التقنية المزودة في ماكينة طباعة Edale FL5 والمصممة خصيصا لإنتاج الكرتون القابل للطي ذات الكميات الصغيرة.

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

6 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع