07042020السبت
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

شيخاني جروب تفوز بجائزة آي إيه آي آر في دبي كأفضل شركة للعام للريادة في مجال التطوير العقاري


تعتبر دبي واحة من الابتكار الراقي. وتسعى المدينة، مدفوعةً بالرؤية الأصيلة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون المدينة الأكثر ابتكاراً بحلول عام 2021.


واحتضاناً لأهداف دبي ورسالتها، انعقدت قمة "لو فونتي" للرؤساء التنفيذيين لهذا العام في الإمارات العربية المتحدة لمناقشة موضوع "الريادة والابتكار: مهارات ورؤى للنمو". وتميّزت قمة الرؤساء التنفيذيين، التي سبقت حفل التوزيع السنوي السادس لجوائز "آي إيه آي آر" بحضور كل من بيتري بنتي، الرئيسي التنفيذي للشؤون المالية لشركة بترول الإمارات الوطنية ("إينوك") وشادي بنا، الرئيس التنفيذي لموقع "بوتنشال". وأدارت الصحافية المالية أليسيا ليباروتي النقاش في القمة التي أقيمت في فندق "ذي بالاس داون تاون دبي" الفاخر.
ولطالما كانت جوائز "آي إيه آي آر" من "لو فونتي" منصة لتسليط الضوء على التميّز في مختلف القطاعات، لتقدم الرواد في المجالات المصرفية، والأعمال، والاقتصاد، والمالية، والاستدامة، والقانون، والرعاية الصحية، والتأمين، والتجارة الإلكترونية منذ عام 2011. وفي 15 ديسمبر 2016، التقى نجوم عالم المؤسسات في دبي لحضور الفعالية الرائعة، التي عقدت بعد قمة الرؤساء التنفيذيين التفاعلية مباشرةً. وانطلقت جوائز "آي إيه آي آر" من "لو فونتي" السنوية في دورتها السادسة للاحتفاء بالرواد المؤسسيين لهذا العام عبر مجموعة واسعة من القطاعات المختلفة.
ويتم تقييم المرشحين النهائيين بعناية واختيارهم استناداً إلى قائمة من المعايير تضم على سبيل المثال وليس الحصر الاستدامة، والتنظيم، والأداء، والأثر الاجتماعي، والإيرادات، والريادة.
وكانت شركة "شيخاني جروب" من بين الفائزين في دبي خلال عام 2016، حاصدة لقب أفضل شركة للعام للريادة في مجال التطوير العقاري على صعيد الشرق الأوسط. وتُعدّ "شيخاني جروب" مجموعةً تجاريةً دولية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات الأمريكية وتتنوعّ مصالحها من مجال التطوير العقاري إلى التجارة فالتصنيع وتكنولوجيا المعلومات. وتدير المجموعة التجارية المتنوعة متعددة الجنسيات أعمالها من مقرها في دبي. ونفذت المجموعة مؤخراً مبادرة إعادة هيكلة واسعة أتاحت لها حضوراً أقوى في الأسواق على امتداد 90 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط.
وتحقّق "شيخاني جروب" النجاح من خلال إشراك الناس على جميع المستويات داخل الشركة وخارجها. وتسعى "شيخاني" إلى التشاور والتعاون والمساهمة المستمرة بأفكار تشمل جميع جوانب الأعمال التجارية. ويسهل إشراك الناس بفضل الشفافية في المقاربة، والبنية غير الهرمية والتشجيع على الابتكار. وتحفّز الشركة، من خلال إشراك الناس، شركاءها وتعزز شعورهم بالانتماء وتغرس فيهم روح ريادة الأعمال.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
www.shaikhanigroup.com

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

18 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع