09302020الأربعاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

تعتزم Sawgrass عرض نظامها Sawgrass VJ 628‏ 8 ألوان الحائز على جوائز في SGI دبي 2016

VirtuosoVJ628TURFront SGI دبي (من 10 إلى 12 يناير، صالة7 ، كشك E21)، ستقدم شركة Sawgrass مجموعتها المتكاملة من حلول التسامي حيث تضم هذه المجموعة نظام Sawgrass VJ 628‏ 8 ألوان وأحبار SubliJet-HD وكلاهما نال جائزة "منتج العام" من رابطة SGIA ((Specialty Graphic Imaging Association

 

وصرح رئيس شركة Sawgrass دارسي ماورو قائلاً " يسعدنا في SGI دبي أن نقدم أحدث منتجاتنا ضمن خط أنظمة زخرفة المنتجات Virtuoso HD وأول نظام تسامي متكامل 8 ألوان عرفه هذا القطاع. في رد مباشر على طلبات الوكلاء والمستخدمين النهائيين التي دارت حول إيجاد بديل للحلول 24 بوصة/610 مم المتوفرة حاليًا بالسوق، عملنا مع شركة Mutoh بهدف تطوير نظام VJ 628 الذي يوفر مساحة طباعة أكبر وينتقل بأنظمة سطح المكتب Virtuoso HD الخاصة بزخرفة المنتجات إلى مستوى آخر من التطور".

يتميز نظام VJ 628 الحائز على جائزة منتج العام من رابطة SGIA في مجال الصباغة بالتسامي على المنتجات المعدنية بطريقة لفة إلى لفة بأفضل محركات طباعة Mutoh من حيث السرعة حيث يعمل بتقنية الطباعة i2 التي تقلل من الأشرطة. حيث له القدرة على طباعة توليفة متكاملة على منتجات 24 بوصة (610 مم) كما أنه مزود برؤوس طباعة صناعية عالية الأداء قادرة على طباعة ما يصل إلى 1440 × 1440 نقطة لكل بوصة -وهي أفضل دقة ممكنة بالنسبة للطابعات في هذه الفئة. يعد هذا النظام، المصمم خصيصًا لعمليات النسخ بطريقة التسامي المنطوية على تنسيقات أكبر وأعداد كبيرة، مثاليًا لحالات عمل اللافتات الداخلية وحالات النسخ الفوتوغرافي ذي الطابع الأنيق وحالات الإنتاج ذات الأعداد الكبيرة مثل المنتجات ذات الطبيعة الخاصة كالهدايا والمنتجات الدعائية.

بفضل تركيبة ثرية وخراطيش موثوقة تستخدم لمرة واحدة، فازت أحبار التسامي SubliJet-HD المخصصة لأنظمة Sawgrass VJ 628 مؤخرًا بجائزة تسامي الأصباغ على المعادن بطريقة لفة إلى لفة ضمن فئة الأحبار من رابطة SGIA. يتوفر SubliJet-HD في نموذجين للتصوير الاحترافي الملون نموذج CMYK المزدوج أو نموذج 8 ألوان وهما يعطيان مجموعة كبيرة من الألوان تصل إلى 548000 لونًا ومن خلالهما يقدم SubliJet-HD ألوانًا سوداء قوية وألوانًا رمادية محايدة ويعطي عملية نسخ ذات جودة تصوير عالية وبأقل تكلفة.

كما ستقدم Sawgrass منتجها الذي طرحته مؤخرًا نظام Virtuoso HD لزخرفة الأقمشة، وهو أول نظام متكامل عرفه القطاع وهو مصمم خصيصًا للطباعة بنقل القطن. وبفضل احتوائه على أحبار الأنسجة ChromaBlast-HD ووسائل نقل وطابعات SG400 وطابعات SG800 فإن هذا النظام يعد مثاليًا لزخرفة الأقمشة القطنية البيضاء وذات الألوان الخفيفة بصور براقة ومتينة ناعمة الملمس.

ومن المقرر أن يعرض أيضًا في كشك Sawgrass في دبي SGI صالة 7 كشك E21.

أنظمة زخرفة المنتجات Virtuoso Desktop HD - بفضل التصميم المشترك مع شركة ريكو والقوة التي تستمدها من خط GelJet الشهير التابع للشركة المصنعة للطابعات، تتمتع أنظمة Virtuoso SG400 (A4) من شركة Sawgrass وطابعات SG800 (A3+) بأقل التكاليف مقارنة بأية تقنيات زخرفة المنتجات التجارية.

CreativeStudio، برنامج تصميم مبتكر من Sawgrass يعمل عبر الإنترنت ويعتمد على السحابة ويضم مكتبة تصميمات جاهزة.

www.SawgrassInk.com

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

45 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع