10272020الثلاثاء
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

كونيكا مينولتا تستعدّ لإبهار معرض "إس جي آي دبي" 2016

 

تستعدّ شركة كونيكا مينولتا لإبهار العاملين في قطاع الطباعة والإنتاج، وذلك في المعرض السنوي الأكبر والأكثر شمولًا في المنطقة: Sign & Graphic Imaging Middle East. سيُقام هذا المعرض بين 10 و12 يناير 2016، في مركز دبي التجاري العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. في هذا الإطار، وبالتعاون مع شريكها في الإمارات، مجموعة جمعة الماجد، ستعرض كونيكا مينولتا أجهزة bizhub PRESS C1100 الرئيسية وماكينات الإنتاج PRESS C71hc، في جناح E59 الخاص بها، في القاعة 7 في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي معرض التعليق على هذه المشاركة، قال مدير تسويق طابعات الإنتاج في كونيكا مينولتا الشرق الأوسط، نيار الأنصاري: "لم تشارك كونيكا مينولتا في أيّ من المعارض الرئيسية لهذا القطاع خلال عدّة أعوام، إلّا أنّنا نشعر بأنّ معرض Sign & Imaging Middle East هو المنبر المناسب لعرض مجموعة أجهزة SRA3 PRESS الرقمية الحائزة على جوائز، الموجّهة لقطاع الإنتاج والطباعة التجاري". الجدير بالذكر أنّ فعالية "إس جي آي" تشتهر بكونها من أكبر المعارض التجارية على مستوى الشركات في قطاعات اللافتات، والتصميم الغرافيكي، والتصوير الرقمي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن نتطلّع للتواصل مع أهمّ الشركاء التجاريين على المستوى المحلّي والإقليمي والدولي.

في هذا السياق، ستُذهل شركة كونيكا مينولتا القيّمين على قطاع الطابعات التجارية من خلال عرض أجهزة bizhub PRESS C1100 التي تتميّز بمعايير ثبات وجودة وسعة عالية في إنتاج الكمّيات الكبيرة، مع الإشارة إلى أنّ هذه الطابعات تعمل بأقصى سرعة عند استخدام الأوراق المتراوحة أوزانها بين 55 غ/م2 و350 غ/م2، مع تشغيل تلقائي للطباعة على الوجهين. أمّا أدوات التحكّم بالألوان وبرمجيّات التحكّم بسير العمل المتطوّرة فتساهم في خفض التكاليف وزيادة الإنتاج الكلّي. وبالإضافة إلى جودة الطباعة والأداء الفائقين، ستتميّز طابعات كونيكا مينولتا المعروضة بقدرات إنجاز أوتوماتيكية متطوّرة.

وفي السياق عينه، قال المدير العام لقسم المعدات المكتبية في مجموعة جمعة الماجد، السيّد تنوير أحمد خان: "يعدّ معرض إس جي آي الملتقى المتخصّص الأمثل لعرض أفضل الأجهزة من حيث تكنولوجيا الطباعة وكفاءة الإنتاج. ونحن نتطلّع لعرض مجموعة طابعات كونيكا مينولتا، bizhub PRESS C71hc، المتطوّرة والتي توفّر نسخًا دقيقًا للطلبيّات التي تستخدم النموذج اللوني أحمر أخضر أزرق RGB، في حين أنّه نظرًا لضيق نطاق ألوان طابعة سميك CMYK التقليدية، فإنّ بعض الألوان التي نراها في الواقع أو على الشاشات، قد تتغيّر عند طباعتها أو تبدو أقلّ زهوًا. أمّا طابعة PRESS C71hc فتقدّم نطاق ألوان موسّع بفضل الحبر العالي الصفاء الذي تستخدمه. وبالتالي، يمكن طباعة الألوان تقريبًا كما تظهر على شاشة معيّرة".

لا بدّ من الإشارة أخيرًا إلى أنّ قطاع الطباعة الرقمية في الشرق الأوسط يتّسم بأهمية كبيرة بالنسبة إلى كونيكا مينولتا ويتمتّع بإمكانيات مستقبلية مذهلة. وتعدّ مشاركة المصنّعين في معرض تجاري طريقة ممتازة لتلقّي التعليقات والآراء المتعلّقة بالمنتجات، كما أنّها تساعد على التواصل مع العملاء المحتملين ومعرفة آرائهم ومتطلّباتهم.
www.konicaminolta.com/me

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

39 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع