06042020الخميس
Last updateالجمعة, 13 آذار 2020 3pm

معرض SGI 2016 حطم كل الأرقام مرة اخري

 المعرض الأكثر شهرة في المنطقة وخارجها في دورته الـ 19 لم يجلب فقط تقنيات حديثة في المنطقة و انما شدد علي أهمية صناعة الطباعةLIMG 0165

اسدل الستار علي "معرض الشرق الأوسط للوحات و التصميمات الاعلانية 2016 ",المعرض الاضخم من نوعه علي مستوي المنطقة بمركز دبي التجاري بإنجاز كبير حيث عجت ارض المعرض لمدة 3 أيام بالكثير من النشاطات في أجواء مثيرة .

شمل المعرض عدد متنوع من المعدات و البرمجيات لكل الاعمال المتعلقه بلافتات , الطباعة الرقمية و تشطيب الشمع و لأول مرة قسم المعرض الي اجنحة : جناح الطباعة علي النسيج و التطريز علي القماش , التشطيب , الشاشات الرقمية و ايضاٌ الطباعة الرقمية و قطاع التجزئة

.

نجح المعرض في استقطاب اكثر من 13.000 زائر اشادوا بالمعرض فضلاٌ عن 400 جهة مشاركة عرضت منتجات جديدة الي جانب الاهتمام بمختلف التطبيقات التي تم استعراضها . جناح الطباعة علي الحرير و النسيج كان اكثر جوانب المعرض تفاعلاٌ ليس فقط بحكم انه يلبى جانب من جوانب الطباعة و انما بمساهمته في وضع بصمة في جانب التصميم الداخلي كحلول سواء كانت حلول شخصية وفردية أو المدى القصير .

كان واضحاٌ بجلاء في معرض "الشرق الأوسط للوحات و التصميمات الاعلانية 2016" حرص مقدمي خدمه الطباعة باهتمامهم بجانب البيئة حيث لفتت انتباه الزائرين عدد من الأجهزة المعروضة القابله لاعادة التدوير و الصديقه للبيئة مثل طابعات "UV-LED" و "لايتكس " مذيب للاشعة فوق البنفسجية نظراٌ لقلة لتأثيرها علي البيئة .

يقول شريف رحمن، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس": " نحن سعداء للغاية باستضافة الابتكارات التي جلبت حلول برمجية الاحدث و الاكثر تطوراٌ لمنطقة الشرق الأوسط و خارجها , حيث ساهمنا في جعل مقدمي خدمات الطباعة ان يكونوا ملمين باحدث التقنيات في المجال مما مكنهم لتطوير تطبيقاتهم و ازدهار أعمالهم " .

لقد كان معرض هذا العام أهمية لمعرض "اكسبو2020" في دبي الذي بدات اشراقاته تظهر في الدولة و خارجها ,سوف شهدت الاعمال التجارية ازدهاراٌ لمختلف تطبيقات اللافتات خصوصاٌ مع الابداع الذي يحيط ليس فقط ببيئة اعمال اليوم و لكن ايضاٌ للفعاليات المستقبلية . الي جانب التكنولوجيا النقية مكنت الأجواء الرائعة في المعرض جميع المشاركين في السوق للتواصل و التحاور و التعلم من بعضهم البعض و بالتالي انتجت تلك الأجواء معايير عالية في قطاع صناعة الطباعة برمتها .

ستقام النسخة العشرون من معرض الشرق الأوسط للوحات و التصميمات الاعلانية في العام 2017 في الفترة من 15-17 يناير 2017 في مركز التجارة العالمي بدبي - الامارات العربية المتحدة .

حتي انطلاق معرض SGI 2017 يمكن للزوار المهتمين و العارضين و أصحاب المصلحة إبقاء انفسهم علي اطلاع دائم بالتطورات الجديدة , اتجاهات القطاع و بكل ما يتعلق بالطباعة و اللافتات عن طريق زيارة الموقع المتخصص في معلومات اللافتات و الطباعة الرقمية www.signageresource.com

حول "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس":

تعد "إنترناشيونال إكسبو كونسلتس" شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة المعارض التجارية الدولية، وتمتلك سجلاً حافلاً بالعمليات المتميزة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ على مدار العشرين عاماً الماضية. وتعتبر الشركة، التي تعد ذراع المعارض التابع لشركة "فلك القابضة" التي تتخذ من دبي مقراً لها، الجهة المنظمة لعدد من المعارض البارزة مثل "معرض الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية" و"معرض المتعة والتسلية والترفيه" بدبي. وتعتبر "فلك القابضة"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، شركة رائدة في قطاعها على مدار الأعوام الـ 33 الماضية من خلال مصالحها التجارية المتنوعة. وهي من المستثمرين الرئيسيين في مشروع "مدينة دبي الرياضية" الضخم. ويتوافر مزيد من المعلومات حول المعرض على الموقع الإلكتروني www.signmiddleeast.com.

 

comments
  • Latest Posts

  • Most read

  • Twitter

تغريدة بواسطة

Who's online

6 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع